اختيارات أعضاء VGA4A للعبة السنة: God of War Ragnarok قدمت تجربة رائعة..

انتهى العام الحالي بتقديم عناوين مميزة وحصريات لن تنسى، أحدها هي لعبة God of War Ragnarok. هذه اللعبة التي كانت آخر عنوان حصري مشترك بين جيلين، وكانت بمثابة توديع مستحق لجهاز بلايستيشن 4 وتقديم مميز لقدرات أخيه الحالي.

توقعنا فوز لعبة God of War Ragnarok بلقب لعبة العام الحالي، ولكن الجائزة ذهبت لصالح الغريم الصعب Elden Ring. وعلى الرغم من ذلك، استطاعت اللعبة أن تفوز بجوائز مميزة بلغ عددها 6، ولا بأس باعتبارها ثاني أفضل لعبة هذا العام.

قصة اللعبة كانت مكملة لأحداث الجزء السابق الذي صدر في 2018، وبالفعل قدمت ما كان متوقعًا منها. بالإضافة إلى ذلك، رأينا تغيرات عديدة على نظام أسلوب اللعب والقتال. أما الأهم، كان القصة التي دخلت قلوبنا وتنوعت في العديد من الجوانب.

القصة كانت تدخلك تارةً في توتر والتطلع إلى ما سيحدث لاحقًا، ومن ثم تعيدك إلى وضع الهدوء الذي يسمح لك بالإستكشاف، وبعدها تذهب بك إلى جانب آخر وهو العاطفة والمشاعر وحب الأب لإبنه الوحيد والتوجه دائمًا لحمايته.

لعبة Ragnarok، من منظوري المتواضع، أراها لعبة العام لأسباب كثيرة، أولها التكملة الصحيحة والمقنعة. ثانيًا التوجه الفني فيها المتقن. أما ثالثًا، توسع محتواها وعوالمها وتعدد شخصياتها الذي أراه أفضل طاقم تمثيل في أي لعبة فيديو على الإطلاق.

God of War Ragnarok هي لعبتي المفضلة لعام 2022

لم تفز لعبتي بلقب لعبة العام نعم، لكنها فازت بحبي لها ووقتي الذي قضيته معها. اللعبة جعلتني أبتعد عن الواقع لفترة طويلة وفعلت بي ما تفعله أمواج البحر بالمد والجزر. سأتطلع بكل تأكيد وبفارغ الصبر إلى جزء ثالث أو آخر من هذه التحفة الفنية الجميلة.

لمن لم يستطع بعد تجربة اللعبة، أنصحك بتجربتها بأسرع وقت ممكن، خاصة إذا كنت أب، ستستشعر معنى الأبوة وتختبر حلوها ومرها مع اللعبة. قد تمنحك اللعبة أيضًا شعور تقدير الأبناء لإعتبارهم الشخص الذي يراك دائمًا كقدوة لهم ويسعى في الكثير من الأحيان لرؤيتك فخورًا به.

هذه هي إختياري للعبة السنة وأعتقد بأن الكثير منكم يوافقونني، فما هي إختياراتكم..!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات